نائب رئيس جامعة الزرقاء يلتقي بالطلبة المستجدين

محطات جامعية: نائب رئيس جامعة الزرقاء يلتقي بالطلبة المستجدين

تاريخ النشر: 
2024.03.27 - 10:45 am

التقى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق، الثلاثاء 26/3/2024 بالطلبة المستجدين في جميع كليات الجامعة والذين التحقوا بجامعة الزرقاء على الفصل الدراسي الثاني 2023/2024.
ويهدف اللقاء، الذي حضره عميدا شؤون الطلبة والقبول والتسجيل وعمداء الكليات الاكاديمية وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الكليات، الى تعريف الطلبة المستجدين بالأنظمة والبرامج التي تهمّ الطالب وتوفّر له كل الخدمات اللازمة.
ورحب صادق بالطلبة المستجدين مؤكدا أن التعليم هو الهدف الاسمى للطالب خلال الحياة الجامعية، وأن على الطالب أن يستغل حياته الجامعية بالمعرفة والاستفادة، مشيرا إلى أن جميع الكليات ومراكز الجامعة في خدمة الطلبة.
وأعرب صادق سعادته بلقاء الطلبة الجدد في الجامعة الذين اختاروا جامعة الزرقاء لبدء حياتهم الأ كاديمية الجامعية، أملاً أن يكون الطلبة نموذجاً لحمل راية العلم والمعرفة خلال السنوات التي سيقضونها في رحاب الجامعة.
ودعا عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعدة إلى أهمية التواصل مع عمادة شؤون الطلبة للاستفادة من خدماتها الطلابية والأنشطة المتنوعة التي تصقل شخصية الطالب وتكسبه عدة خبرات ومهارات للأنشطة اللامنهجية التي من خلالها تدعم الرؤية التعليمية.
واشار الى ان عمادة شؤون الطلبة هي بيت الطلبة التي تحتضن المبدعين والمتميزين، مؤكدا اهمية التزام الطلبة بالانظمة والتعليات الطلابية والاكاديمية.