مدير التربية والتعليم للواء ماركا تستقبل وفداً من الوكالة الألمانية

أخبار المدارس: مدير التربية والتعليم للواء ماركا تستقبل وفداً من الوكالة الألمانية

تاريخ النشر: 
2024.04.25 - 5:15 pm

استقبلت مدير التربية والتعليم للواء ماركا سحر الوريكات وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية ورئيس قسم الإشراف التربوي وفداً من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ( GIZ ).
حيث ضمَّ الوفد الزائر مدير مشروع ( Promise ) لتعزيز جودة التعليم الدامج إلكا والمستشار التعليمي لمشروع (Promise) مونديا نصيرات والمستشار التعليمي للبرنامج لمديرية التربية والتعليم للواء ماركا اياد العمري .
وجاءت الزيارة من اجل تسهيل مهمة الفريق الزائر للحصول على مشاهدة لتطبيق أنشطة تعليمية تدعم نهج التعليم الدامج على ارض الواقع وداخل الغرف الصفية بالإضافة إلى حضور مجتمعات تعلم في المدارس وذلك لتبادل الخبرات .
ومن جانبها اكدت الوريكات على أهمية هذه البرامج التي تدعم التعليم الدامج وتتيح فرص افضل للطلبة على اختلاف فئاتهم ومتطلباتهم للاندماج في المجتمع من خلال تقديم كافة التسهيلات التي تساعد على تحسين جودة التعليم لهم .
يذكر بأن برنامج تحسين جودة التعليم الدامج في مديرية التربية والتعليم للواء ماركا يضم عشر مدارس موزعة على عدة مناطق مختلفة داخل اللواء بما فيها مدارس الذكور والإناث والمراكز المسائية للطلبة السوريين والذي يتم تنفيذه ضمن إطار برنامج تعزيز الجودة في التعليم الدامج في المملكة والمنفذ من قبل التعاون الدولي الألماني ( GIZ) بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .