رئيس جامعة إربد الأهلية يُكرم الفائزين بمسابقة أفضل منشد ديني

خبر وصورة: رئيس جامعة إربد الأهلية يُكرم الفائزين بمسابقة أفضل منشد ديني

تاريخ النشر: 
2024.03.20 - 10:30 am

برعاية الأستاذ الدكتور محمود الروسان/ قائم بأعمال رئيس جامعة إربد الأهلية، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، نظمت عمادة شؤون الطلبة/ القسم الموسيقي، مسابقة لأفضل مُنشد ديني لطلبة الجامعة، باستضافة لجنة من المُحكمين الخارجيين من وزارة الأوقاف، وهم: الشيخ هارون الحمادي، والشيخ بكر السقار، بالإضافة إلى الدكتور فكري الدويري/ كلية العلوم التربوية/ جامعة إربد الأهلية.

وخلال اللقاء، قام الأستاذ الدكتور الروسان، بتقديم شكره وتقديره إلى المحكمين الخارجيين، ولعمادة شؤون الطلبة، وللقائمين على إقامة هذه الفعالية المميزة، على جهودهم المبذولة في تفعيل مثل هذه الأنشطة التي لها الدور الفعّال في تنمية مهارات ومواهب طلبة الجامعة.

ويشار إلى أن ترتيب الطلبة الفائزين بالمسابقة كان على النحو التالي: محمد حسان الرواجبة بالمركز الأول، وشهد خلدون الدبيس بالمركز الثاني، وعبد الرحمن مبروك الشلبي بالمركز الثالث.

وفي ختام اللقاء قام الأستاذ الدكتورالروسان، بتسليمهم الشهادات التقديرية للمحكمين والمساركين في المسابقة، بحضور الأستاذ الدكتور فرح الزوايدة عميد شؤون الطلبة، والمشرف الموسيقي في عمادة شؤون الطلبة الفنان محمد السقار.