وفد من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي القطرية يزور جامعة الزرقاء

خبر وصورة: وفد من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي القطرية يزور جامعة الزرقاء

تاريخ النشر: 
2023.08.27 - 5:45 pm

زار وفد من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي القطرية، الأحد 27/8/2023، جامعة الزرقاء بهدف بحث الاطلاع التخصصات التي تضمها والتجهيزات والمرافق التعليمية.
وضم الوفد القطري كلا من الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي الدكتور خالد عبدالله العلي، ومدير إدارة شؤون مؤسسات التعليم العالي الدكتور عبدلله حمد فطيس، والملحق الثقافي القطري في الأردن السيد حمد بن عبدالله ال محمود الشريف، والدكتور علاء الدين الطواها من الملحقية الثقافية القطرية.
واستقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، بحضور نواب الرئيس وعدد من عمداء الكليات، الوفد القطري مقدما نبذة عن الجامعة وتطورها في مختلف المجالات العلمية والبحثية، مؤكدا اهتمام الجامعة بتطوير العملية التعليمية وتأهيل الطلبة بالمهارات والكفايات اللازمة لسوق العمل.
واستمع الوفد القطري لشرح قدمه رئيس الجامعة ونواب الرئيس وعمداء كليات القبول والتسجيل وطب الأسنان والصيدلة والعلوم التربوية والإعلام حول التخصصات التي تضمها الكليات، اضافة إلى التطبيقات العملية التي يخضع لها الطالب خلال فترة دراسته.
وجال الوفد في مرافقالجامعة واطلعوا على مرافق كلية طب الأسنان والصيدلة وكلية التمريض ومركز الأبحاث الصيدلانية، معبرين عن إعجابهم بانجازات الجامعة وتطورها وما تضمها من تخصصات وبرامج مختلفة.