حلقة نقاشية للجمعية الثقافية للشباب والطفولة بالتعاون مع الرابطة الوطنية للثقافة والإعلام البيئي حول المراهقين والتوجيه والإرشاد

ثقافة وفن: حلقة نقاشية للجمعية الثقافية للشباب والطفولة بالتعاون مع الرابطة الوطنية للثقافة والإعلام البيئي حول المراهقين والتوجيه والإرشاد

***عاملوهم بالمحبة والاحتواء ....المراهقين بحاجة الى التوجيه والإرشاد.....
التعامل مع المراهقين بحاجة ماسة الى المرونة والتوجيه والإرشاد والاحتواء بالمحبة والصبر.
هذا كان موضوع الحلقة النقاشية للجمعية الثقافية للشباب والطفولة وبالتعاون مع الرابطة الوطنية للثقافة والإعلام البيئي .
وقال الدكتور عدنان محمود الطوباسي استاذ علم النفس والارشاد النفسي المشارك في جامعة فيلادلفيا ورئيس الجمعية الثقافية للشباب والطفولة ان المراهقة مرحلة مفتوحة متجددة ينتفض فيها الشاب ويرنو الى حياة متدفقة ومستقبل حافل بالتطلعات. ومن اجل ذلك فعلى الاهل ان يولوا هذه المرحلة بكل الأهتمام والمساعدة والرعاية واحتواء المراهقين بكل محبة وأمان.
وأشار الاستاذ الدكتور محمد الصباريني رئيس الرابطة الوطنية للثقافة والإعلام البيئي الى ان التعامل مع المراهقين يجب ان تتوجه الحكمة والصداقة والهدوء والاحترام ومعالجة الامور بالحوار والإجابة وعدم التدقيق على صغائر الامور وان تكون القدوة طريق الالتزام في كافة الامور.
وقال السيد نادر الرفاعي عضو مجلس الإدارة في الجمعية الثقافية للشباب: ان التعامل مع المراهقين يحتاج الى الصبر والمساعدة والحوار واختيار الوقت المناسب لمناقشة المواضيع التي تهمهم وتساهم في صقل شخصيتهم وتنمية قدراتهم.

تاريخ النشر: 
2024.03.06 - 6:00 pm