جامعة الزرقاء تحصل على المركز الثاني في بطولة ADCC الدولية للجوجيتسو

رياضة وصحة: جامعة الزرقاء تحصل على المركز الثاني في بطولة ADCC الدولية للجوجيتسو

فاز الطالب عمر بلتاوي من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في جامعة الزرقاء بالمركز الثاني وتمكن من انتزاع الميدالية الفضية في بطولة ADCC الدولية للجوجيتسو لوزن تحت ٩١ كغم.
واقيمت فعاليات البطولة التي اشرف عليها الاتحاد الاردني للجوجيتسو الجمعة ٥/ ١ / ٢٠٢٤ في منطقة البحر الميت تحت عنوان ADCC DEAD SEA OPEN 2024 بمشاركة ١٢ دولة عربية واجنبية و٢٥٠ لاعبا من مختلف الفئات العمرية والاوزان.
وقال رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي " لقد كانت مشاركة الجامعة في هذه البطولة فرصة فريدة للطلاب للتفاخر بمهاراتهم والتطور الشخصي الذي حققوه في مجال رياضة الجوجيتسو ولا سيما كانت هذه البطولة فرصة رائعة للمشاركين لمواجهة أفضل اللاعبين في هذه الرياضة وتبادل الخبرات والتقنيات معهم.
واشار الرمحي إلى أن هذا الفوز لم يكن نتيجة فقط لقوة اللاعبين ومهاراتهم العالية بل كان نتيجة للدعم الكبير الذي يحظي به الفريق من لدن رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة ورئاسة الجامعة ومدربي الفريق من قبل عمادة شؤون الطلبة .
بدوره قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة إن تحقيق الجامعة للمركز الثاني والحصول على الميدالية الفضية في بطولة ADCC ليس إنجازًا يقتصر على الفريق الرياضي فقط، بل هو فخر للجامعة ولكافة أعضاء هذه المؤسسة التعليمية العريقة حيث ترك هذا النجاح أثرًا إيجابيًا على صورة الجامعة وسمعتها على الساحة الرياضية الوطنية .
ودعا المساعدة الفريق الرياضي إلى مواصلة العمل الجاد والاجتهاد في سبيل تحقيق المزيد من النجاحات بالمشاركات الرياضية في المستقبل.
من جهته اكد الطالب بلتاوي ان الدعم الدائم من قبل رئاسة الجامعة للاعبين والمساندة والتشجيع اللازمين لهم قبل وأثناء وبعد البطولة وهو الذي اسهم في إحداث فارق إيجابي في أدائي الرياضي.

تاريخ النشر: 
2024.01.07 - 10:00 am