في لقاء رئيس الديوان الملكي بمجموعة القلعة نيوز: الزميل الحجايا يشيد بالمواقف الملكية تجاه وقف العدوان على الشعب الفلسطيني

اخبار وفعاليات + إضاءآت: في لقاء رئيس الديوان الملكي بمجموعة القلعة نيوز: الزميل الحجايا يشيد بالمواقف الملكية تجاه وقف العدوان على الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 
2023.12.24 - 8:30 pm

استقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي يوسف العيسوي وفدا كبيرا من مجموعة القلعة نيوز الإعلامية برئاسة الزميل رئيس مجلس الإدارة قاسم الحجايا .
الوفد ضمّ عددا من كوادر المجموعة من صحفيين وإعلاميين وعاملين وأصدقاء المجموعة، حيث تحدّث الزميل الحجايا نيابة عن الوفد مقدّرا هذا الإستقبال للمجموعة ، ومشيدا بجهود العيسوي والتي تؤكد على أن الديوان هو بيت الأردنيين جميعا ، والذين يشددون دوما على الوقوف خلف قيادة جلالة الملك من خلال مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني ورفض السياسة الهمجية لدولة الإحتلال وارتكابها المجازر بحق المدنيين الابرياء .
الحجايا أشاد بالمواقف الملكية الراسخة والدعوات الدائمة لوقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة ، مستذكرا الدعم الإنساني للأهل في القطاع والضفة الغربية ، ومؤكدا على جهود جلالة الملكة رانيا ومواقفها التي باتت عنوانا كبيرا في وسائل الإعلام العالمية ، وتلك الجهود المستمرة لسمو ولي العهد ومتابعته للمساعدات الأردنية للقطاع المحاصر .
كما عبّر الحجايا عن تقدير الوفد لجهود قواتنا المسلحة التي تواجه قوى الظلام والتخريب ، مؤكدا الوقوف والمساندة لها ، ومشيدا بجهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن هذا الوطن من كل عبث .
وألقى عدد من الحضور كلمات عبّروا فيها عن سعادتهم بتواجدهم في بيت الأردنيين جميعا ، مستذكرين الجهود الأردنية المستمرة لوقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة ، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية ، مشيدين بجيشنا العربي الباسل وأجهزتنا الأمنية الدرع الواقي للأمن والإستقرار في بلادنا العزيزة .