جدران مدارس غزة تبكي..وتنتصر. ....... كتب : د.عدنان الطوباسي

مقالات ودراسات: جدران مدارس غزة تبكي..وتنتصر. ....... كتب : د.عدنان الطوباسي

تاريخ النشر: 
2023.11.08 - 5:15 pm

تستمر جرائم الاحتلال الاسرائيلي المستعرة القذرة على الشعب الفلسطيني الباسل دون وازع من ضمير وصمت عالمي على ما يقترفه هذا الاحتلال من قتل للأطفال والنساء والشيوخ ورجال الإعلام والصحافة والدفاع المدني وطواقم الإسعاف والمستشفيات ومنع الماء والكهرباء والوقود على الاهل والسكان في القطاع الذي يتعرض الى القصف الهمجي المستمر دون رحمة ودون مراعاة لقواعد حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني..
وأمام هذا الهجوم الذي ارهق المحتل ودفع ويدفع ثمنه كل يوم من جنوده الذين يترنحون امام صمود الأبطال المقاتلين ويحاربونهم وجها لوجه وينتصرون عليهم ويدمرون دباباتهم ويقهرون قادتهم وكل من يدعمهم في هذه الأرض.
ورغم كل هذه المهجية الصهيونية يبقى أطفال غزة يواجهون كل الهجمة الشرسة بصورهم وشوقهم الى مدارسهم التي أصبحت جدرانها تبكي ما الت اليه وها هي اليوم تحتض اسوارها وصفوفها هؤلاء الأطفال الطلبة واهلهم فاضحت الذكريات الدراسية تواجه بالصبر والامل بان تعود الأيام الجميلة الى ما كانت عليه..على ان يصحو العالم ويطلق صرخة في وجه هذا المحتل الغاصب ويعود الحق الى أصحابه وتعود فلسطين حرة عربية ابية ينعم أهلها بالأمن والأمان والاستقرار ككل شعوب الدنيا..
ونسأل الله العلي القدير أن يحطم أسطورة الجيش الاسرائيلي الذي أظهر ابطال غزة وهنه وضعفه وعنجهيته ..والله قادر على نصر عباده الصالحين وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون.