الوطن النموذج

اخبار وفعاليات + إضاءآت: الوطن النموذج

تاريخ النشر: 
2022.01.04 - 3:15 pm

هذا وطن الجميع نعيش فيه ونموت فيه وندفن فيه أليس من كل عاقل وقادر ان يقوم بدور في منع إساءات قد تنشر بقصد أو بغير قصد من البعض فكيف للسائح ان يأتي وهناك من ينحر فيها؟وكيف للطالب ان يأتي للدراسة في جامعاته وهناك من ينحر فيها؟ وكيف للاهل ان يبعثون ابناءهم وهناك من ينحر في مدارسها وكلياتها وجامعاتها؟ وكيف يأتون للعلاج وهناك من ينحر في مستشفياتها وتقدمها الصحي؟وكيف ياتون للزياره وهناك من ينحر في طرقاتها ويؤجج من حوادث السير والطرق؟وكيف يأتون للاستثمار وهناك من ينحر في الاستثمار ويؤجج من سلبيات ؟ وكيف للاداري والمسؤؤل ان يعمل ؟
فأين الإعلام الوطني المهني ؟واين الإعلام الوطني المهني الموضوعي ؟واين الإعلام الوطني المهني كما كان ؟
هل هناك من يقرأ ويحلل ويأخذ العبره مما يسمى الربيع العربي في اسبابه ونتائجه؟أليس الإحباط. في دول ما يسمى الربيع العربي كان مقدمه لفوضى لم تبقي ولا تذر ؟ أليس المتابع مما يقوم به البعض لا يجد إلا أن يصاب باكتئاب ويقلق على وطن بني ويبنى لبنه لبنه وهو اي الاردن قصة كفاح ونجاح ؟وطن محسود بامنه واستقراره ونمائه وشعبه وقيادته الحكيمه البناءه؟
فلماذا يمارس البعض هواية الضرب والتشويه والتحريض والتشويش عن قصد أو غير قصد؟أليس من واجب البعض عندما يرى ويسمع ويجد خطأ أو فسادا ان يذهب إلى مؤسسات يعرف الجميع بوجودها وبوطن المؤسسات والقانون وقد اثبتت قدراتها ؟
نعم نخاف ونقلق من بطاله هي الأخطر وهي القنبله؟أليس يمارس البعض هواية التحريض والتشويش والفتن والاشاعات يدري أو لا يدري والمحاكمه الشعبيه في اعلام غير مسؤؤل عبر قنوات التواصل الاجتماعي أو اعلام غير مهني في حرق الآخر بلا رادع أو توضيح؟
نعم أملنا في جلالة الملك عبد الله الثاني أن يحسم فوضى الإعلام غير المهني ويتدخل بسرعه في ثورة اداريه تعزز الكفاءه وكل من يعمل ويعزز الإنجاز وينجز كعادة جلالة سيدنا قائدا عسكريا و وطنيا وعالميا شجاعا لا تاخذه في الحق لومة لائم فهذا وطن بناه الهاشميون مع الشعب بالكفاح والانجازات الظاهره في كل زاويه منه؟
نعم ليبقى الوطن الأحلى والنموذج ؟
ويبقى
قود المسيرة يا قائد
ويبقى
هذه بلدنا وما بنخون عهودها
أد مصطفى محمد عيروط