بيان من عميد كلية الزرقاء الجامعية لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالكلية

اخبار وفعاليات + إضاءآت: بيان من عميد كلية الزرقاء الجامعية لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالكلية

تاريخ النشر: 
2021.08.24 - 12:00 am

أصدر عميد كلية الزرقاء الجامعية أ.د .مصطفى محمد عيروط البيان التالي :
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوات والاخوه اعضاء هيئة التدريس المحترمون
الاخوات والاخوه اعضاء الهيئة الاداريه المحترمون
تحية طيبه وبعد ،،،،
بناء على تنسيب عطوفة الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي رئيس الجامعه قرر مجلس الأمناء استمرار عميد كلية الزرقاء في عمله للعام الجامعي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ .
وبناء على هذه الثقه فانني معكم كفريق أكاديمي وإداري نواصل العمل والإنجاز في كلية الزرقاء الجامعيه بشكل مستمر كما في العام الجامعي ٢٠٢٠ /٢٠٢١ فكل ما انجز فيها وما يجري من عمل وانجاز وما سيتم انجازه كما اعلن أد عبد الله سرور الزعبي رئيس الجامعه يوم ١٢ /٧ /٢٠٢١ ليكون فيها عشرة آلاف طالب وطالبه وانشاء مبنى بمساحة ٦٠٠٠م٢ ومركز استشارات ومركز التطوير الوظيفي وقريبا سيتم الانتهاء من مركز الرصد البيئي فكلية الزرقاء بموقعها الاستراتيجي والتفاعل اليومي مع المجتمع المحلي وبما فيها من تخصصات تطبيقيه صحيه ومختبرات وكفاءات اكاديميه ستكون كما اعلن أد رئيس الجامعه والذي نعمل وننفذ ونتابع توجيهاته في العمل والإنجاز والحق يقال بأن عميد الكليه منفذ لخطط يشرف عليها ويتابعها يوميا أد رئيس الجامعه .
ولذلك فإنني متفائل ان يكون هدف كل اخت واخ في كلية الزرقاء الجامعيه هو الإنجاز والعمل فجامعة البلقاء التطبيقيه أصبحت قصة نجاح وحالة يبنى عليها في الإنجازات وأصبحت فعلا شمس الجامعات .
اشكركم جميعا متمنيا لكم التوفيق في العام الجامعي ٢٠٢١. /٢٠٢٢ والله يحفظ الوطن ويحفظ الشعب ويحفظكم في ظل قائدنا جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم وسمو ولي العهد الأمير الحسين المعظم .
عميد الكليه
أد مصطفى محمد عيروط