جامعة البلقاء التطبيقية تتسلم شهادتي ضمان الجودة لكليتي العلوم والأمير غازي للاتصالات

خبر وصورة: جامعة البلقاء التطبيقية تتسلم شهادتي ضمان الجودة لكليتي العلوم والأمير غازي للاتصالات

تاريخ النشر: 
2021.04.29 - 12:00 am

تسلمت جامعة البلقاء التطبيقية لكل من كلية العلوم وكلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها بعد تحقيق الكليتين المذكورتين لكافة متطلبات ضمان الجودة.
وأكد رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، خلال لقاءه الثلاثاء 27-4-2021 رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي وعمداء الكليات حرص الهيئة للارتقاء بأداء مؤسسات التعليم العالي الأردنية وتعزيز قدراتها التنافسية وضمــان تطبيقهـا لأنظمــة ومعــاييـر الاعتـمــاد والجودة المتوافقة والمعايير العالمية.
وأشاد الصرايرة بإنجازات الجامعة والتي تضاف إلى سجل إنجازاتها المتميزة، مشيراً إلى النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة في السنوات الأخيرة.
من جانبه، أشار الزعبي إلى أن هذه الإنجازات التي تحققها كليات الجامعة تساهم في تعزيز سمعة الجامعة محليا ودوليا، والسير قدما في تحقيق هدف من أهداف الجامعة الرئيسية بأن يكون هذا العام عاما مميزا بمئوية الدولة الأردنية في الحصول على شهادة ضمان الجودة للعديد من كليات الجامعة.
وأضاف الدكتور الزعبي أن هذا الإنجاز أيضاً يُظهِر مستوى الجودة المتقدم للعملية التعليمية في كليات الجامعة ومخرجاتها؛ الأمر الذي ينعكس إيجاباً على سمعة الجامعة وتسويق خريجيها.