يوم تثقيفي طبي في كلية السلط للعلوم الإنسانية

خبر وصورة: يوم تثقيفي طبي في كلية السلط للعلوم الإنسانية

مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رعى نائب الرئيس لشؤون المراكز العلمية الأستاذ الدكتور نضال يونس افتتاح فعاليات اليوم التثقيفي الصحي الذي نظمه قسم العلوم الطبية المساندة في كلية السلط للعلوم الإنسانية بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور بشير العلوان وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية .
الأستاذ الدكتور نضال يونس أكد ان تنظيم مثل هذا الأيام التثقيفية يهدف الى تثقيف ونشر الوعي الصحي بين الطلبة والمجتمع وهو نشاط منهجي عملي يترجم المادة النظرية بشكل عملي.
وأثنى الدكتور يونس على الجهود المبذولة من القائمين على تنظيم هذا اليوم المميز من أعضاء هيئة تدريسية وطلبة تخصص الصيدلة لإنجاح فعاليات هذا اليوم .
وتضمن اليوم التثقيفي العديد من المحطات والزوايا التثقيفية الصحية حيث قدم طلبة تخصص الصيدلة شرحا عن الأدوية وأنواعها وأشكالها الصيدلانية والآثار الجانبية التي تسببها بعض الأدوية على صحة الإنسان وأنماط والطرق الغذائية الصحية السليمة وإرشادات عن الإمراض المختلفة وطرق العلاج .
يشار الى ان هذا اليوم ليس الاول من نوعه الذي تنظمه كلية السلط للعلوم الإنسانية بل دأبت الكلية على تنظيم مثل هذه الأيام لما لها من أهمية بالغة في نشر المعلومات والتوعية والتثقيف في الجوانب الصحية للطلبة والمجتمع