جامعة إربد الأهلية تنظم يوم فرح أردني بزفاف سمو ولي العهد المعظم

خبر وصورة: جامعة إربد الأهلية تنظم يوم فرح أردني بزفاف سمو ولي العهد المعظم

تاريخ النشر: 
2023.06.01 - 12:45 pm

نظمت جامعة إربد الأهلية من خلال عمادة شؤون الطلبة، وبالتعاون مع الكليات، وبرعاية الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة رئيس الجامعة يوم فرح أردني بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، شارك فيه نائب الرئيس، ومساعدي الرئيس، والعمداء، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وطلبة الجامعة، وذلك في الساحة الخارجية لمدرج الكندي.
وقال الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة رئيس الجامعة، إن زفاف سمو ولي العهد يمثل فرحة تتزامن مع استذكار الأردنيين لمعاني عيد الاستقلال الذي تواصل القيادة الهاشمية البناء على منجزاته التي خطها الرعيل الأول، ومن هذا المنبر فإننا نرفع جميعًا إلى حضرة صاحب الجلالة أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد، ونبتهل إلى الله العليّ القدير أن يبارك زواجهما، وأن يحفظ صاحب السمو الملكي وليّ العهد المعظم، ويديم على سموّه وعلى العائلة الهاشمية الكريمة والأسرة الأردنية الكبيرة السعادة والهناء والتوفيق، تحت ظل سيد البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم.
وأضاف، إن الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا كأردنيين نابع من المحبة الكبيرة لسمو الأمير وهي محبة متبادلة من القلب إلى القلب، ونحن اليوم نفرح لزفاف ولي عهد سيدنا جلالة الملك عبد الله الثاني المفدى وجلالة الملكة رانيا العبد الله ونسأل الله أن يديم الأفراح على الأردن والعائلة الهاشمية والأردنيين جميعًا.
وأضاف إن مباني الجامعة اليوم تتزين فرحًا بالعلم الأردني وصور جلالة الملك والملكة وولي العهد والآنسة رجوة، وبأن الفعاليات المقامة في الجامعة تأتي كعادة الأردنيين الذين يفرحون بأفراحهم في مثل هذه المناسبات واليوم نحن جميعًا نُعبر عن فرحنا بزفاف سمو الأمير وهو الذي لم يخاطب الأردنيون يومًا إلا بإخواني، ونحن اليوم نفرح لفرح الحسين ولي عهد مملكتنا الحبيبة الذي نبادله كل الحب والولاء.
وقال الأستاذ الدكتور فرح الزوايدة/ عميد شؤون الطلبة، بكلمة قال فيها: إنه من حسن الطالع أن تأتلف أفراحنا وتسمو هاماتنا في عيد استقلال أردننا الحبيب ومناسبة زفاف أميرنا المحبوب شيخ الشباب سمو ولي العهد المعظم الحسين بن عبدالله لنرفع الأكف إلى المولى عز وجل أن يبارك هذا الزواج ليبقى الهاشميون على المدى كابر عن كابر عنوان العز والمجد والسؤدد.
وقد اشتمل برنامج الحفل على أهازيج وزفة الحناء وتقديم عدد من الوصلات الغنائية والتي تغنت بالوطن والاستقلال، وبزواج صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الهبت الجماهير بالغناء والدبكات والتصفيق المصاحب لها، قدمها الفنانين: محمد السقار/ عمادة شؤون الطلبة، ورامي خالد، وصالح كراسنة، بمرافقة كورال طلبة الجامعة، وفرقة غانم.
وتم تقديم العديد من القصائد الشعرية المهداة للوطن ولقائد الوطن ولسمو ولي العهد، قدمها الطلبة: راما حتاملة، ومعاذ الشرفات.
واشتمل الحفل كذلك على فقرات رسم العلم الأردني على الوجوه، ورسم سمو ولي العهد والآنسة رجوة.
وعبرت أسرة الجامعة عن سعادتها وفرحتها بهذه المناسبة السعيدة، مؤكدين بأن عرس سمو الأمير الحسين هو عرس وفرحة لكل أردني، رافعين أجمل باقات التهاني والتبريكات لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ولسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد.
وبنهاية برنامج فعاليات الحفل قام الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة رئيس الجامعة، بتقديم شكره وتقديره لأسرة الجامعة عامة، ولعمادة شؤون الطلبة ممثلة بعميدها الأستاذ الدكتور فرح الزوايدة، ولكادر العمادة على حسن التنظيم والأداء.