أطلاق بوابة أعضاء الهيئة التدريسية في الموقع الإلكتروني لجامعة البترا

خبر وصورة: أطلاق بوابة أعضاء الهيئة التدريسية في الموقع الإلكتروني لجامعة البترا

تاريخ النشر: 
2022.08.01 - 3:00 pm

أطلقت جامعة البترا نسخة جديدة من بوابة أعضاء الهيئة التدريسية في موقعها الالكتروني مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، واشتمل الموقع بحسب القائمين عليه تصاميم عصرية ومبتكرة ومواصفات حديثة في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية.
وقال رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا إن إطلاق الموقع الجديد جاء ضمن سعي الجامعة لتحقيق التميز بمختلف جوانب العمل المؤسسي، وبما يتماشى مع مبادئ الحوكمة الرشيدة ومواكبة الثورة المعلوماتية في العالم، ولزيادة سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية والمعرفية. مضيفًا "إن الجامعة راعت أن يلبي التصميم الجديد للموقع توقعات الزوار والمتصفحين من ذوي المصالح من طلبة، وباحثين، وأعضاء الهيئة التدريسية، وإداريين".
وحرصت الجامعة أن يكون تصفح الموقع سلسا لتسهيل التعرف على المواد الدراسية ووصوفها ومواعيدها للطلبة المستجدين والمسجلين.
كما يوفر موقع جامعة البترا الجديد معلومات موثوقة ووافية عن الجامعة، إضافة إلى المنشورات العلمية والأبحاث، والابتكارات، كما يتيح الاطلاع على كليات الجامعة وتخصصاتها، والعمادات والوحدات الإدارية، والمراكز العلمية، والبوابة الالكترونية.
ويأتي التحديث على تصميم الموقع الجديد ضمن مجموعة من التحديثات المستمرة سعيًا من الجامعة لتحقيق التميز من خلال خطوات سلسة وسريعة