القائم بأعمال القسم الثقافي العماني يزور جامعة الزرقاء

خبر وصورة: القائم بأعمال القسم الثقافي العماني يزور جامعة الزرقاء

تاريخ النشر: 
2021.11.23 - 12:00 am

استقبل رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الاثنين 22/11/2021، السكرتير الثاني والقائم بأعمال القسم الثقافي في عُمان السيد خميس بن علي السنيدي والمسؤول الأكاديمي الدكتور عبدالله عبيدات بالمحلقية العمانية.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور علاء الدين صادق وعميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد الزيديين وعميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور رضا المواضية.
وهدف اللقاء إلى بحث أشكال التعاون المشترك بين الطرفين وبما ينعكس ايجاباً على الطلبة العمانيين المتواجدين في الجامعة والإطمئنان عليهم، والاطلاع على التخصصات التي تهم الطلبة العُمانيين الراغبين بالالتحاق في الدراسة.
وبين الرمحي أن الجامعة تسعى دائماً لتقديم كافة التسهيلات اللازمة والضرورية للطلبة العمُانيين الدارسين في الجامعة، وحل أي اشكالات قد تواجههم خلال فترة دراستهم، معربا عن اعتزازه بالمستوى الدراسي للطلبة العمانيين.
ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات تعزز سبل التعاون والعلاقات التي تربط جامعة الزرقاء بالجانب العماني في الأردن.
بدوره، قدم السنيدي شكره لجامعة الزرقاء ممثلة برئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس لاهتمامهم بالطلبة العُمانيين وتسهيل اجراءات التحاقهم بالجامعة، ومعبرا عن اعتزازه بالعلاقة التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.