أول تعليق من مي كساب بعد النجاح الكبير لـ مسلسل جعفر العمدة

ثقافة وفن: أول تعليق من مي كساب بعد النجاح الكبير لـ مسلسل جعفر العمدة

أعربت الفنانة المصرية مي كساب عن فرحتها الغامرة بنجاح دورها في مسلسل "جعفر العمدة"، مؤكدة أنه وضعها مع نجمات الصف الأول.

وفي اول تعليق لها بعد نجاح المسلسل، قالت مي كساب: "بعد جعفر العمدة بقيت نجمة صف أول والسنة الجاية هعلي أجري طبعًا، زيادة الأجر بيكون بمقاييس كل ما تنجحي أكتر وتحققي خطوة الأجر بيزيد، أمال بنشتغل ليه؟"، حسب تصريحها في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسما إبراهيم على شاشة "القاهرة والناس".

وتابعت مي كساب في تصريحات صحفية، أنه في حال طلبها المخرج محمد سامي بنفس أجرها هذا العام في رمضان 2024، قالت مي كساب: "هو مش هيعمل كده لأنه حقاني جدًا ودايمًا بيقف مع الحق وبيقف مع الناس اللي بيحبهم جدًا، وعلشان خاطر محمد سامي أعمل أي حاجة".وفق (في الفن)

واعترفت الفنانة مي كساب بأن ترتيب اسمها على تتر مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يعرض في موسم رمضان الحالي، لا يتناسب مع تاريخها الفني، لكنها وافقت تجنبا للدخول في معارك وصدامات.

وقالت مي كساب "أنا وافقت علشان مش بحب أدخل مشاكل وصدامات، خصوصا لما أكون واثقة من دوري، وسمعت نصيحة المخرج محمد سامي، وقلت اكتبني آخر اسم في الممثلين أنا موافقة".

آخر أعمال الفنانة مي كساب

تشارك مي كساب في رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

تاريخ النشر: 
2023.04.15 - 4:30 pm