مي عياش ...عادت لمدرستها معلمة وقالت "أفتخر بجامعتي".. بعد 4 سنوات

وجه جامعي: مي عياش ...عادت لمدرستها معلمة وقالت "أفتخر بجامعتي".. بعد 4 سنوات

تاريخ النشر: 
2021.08.06 - 3:30 pm

من طالبة إلى معلمة في مدرستها.. مي عياش خريجة جامعة القدس المفتوحة-فرع قلقيلية، متخصصة في اللغة الإنجليزية.. قصة نجاح ومثابرة تلفت الأنظار، تخرجت في الفصل الأول 2021-2022 بمعدل 96.31 المرتبة الثانية على التخصص، وتقدمت إلى امتحان التوظيف في التربية والتعليم، وتميزت فيه، إذ حصلت على المرتبة الأولى من بين المتقدمين وأصبحت الآن معلمة في مدرستها التي أنهت الثانوية العامة فيها بمعدل 97.4 في عام 2018، مدرسة الشيماء الثانوية للبنات.
تقول مي: "كنت طالبة في مدرسة الشيماء، واليوم بعد أربع سنوات من الإصرار والعزيمة والتحدي، أعود إلى مدرستي معلمة.. وهذا إن كان فبتوفيق من الله ودعم من الأهل والأحباب، وبعزيمة لم تثنها التحديات".
وأضافت: "كل الشكر والتقدير لجامعتي الحبيبة.. جامعة القدس المفتوحة، التي لم تدخر جهداً في تقديم العلم والمعرفة لي، ولإدارتها الحكيمة ومشرفيها، أما مناهجها الغنية بالعلوم فكانت حافزي لأكون في المقدمة دوماً".
وجهت مي رسالة لطلبة الجامعة: "كونوا فخورين بجامعتكم، لأنها تقدم لكم المعرفة والعلم الواسع على طبق من ذهب.. وما عليكم سوى الجد والاجتهاد في التعلم".
وقال مدير الفرع د. عطية مصلح: "نهتم بطلبتنا ونفخر بإنجازاتهم.. هنيئاً لك طالبتنا المميزة والمعلمة مي عياش".
أما د. محمد أبو علبة المساعد الأكاديمي بالفرع، فعلق قائلاً: "كانت مي طالبة متميزة.. حظيت بتقدير كبير من مشرفي التخصص؛ لشغفها الكبير للعلم والتعلم وإصرارها الدائم على التفوق، هي نموذج يحتذى به".