مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة ترعى حفل مدرسة الأميرة بسمة الثانوية للبنات بيوم المعلم

تاريخ النشر: 
2021.10.05

بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، وبرعاية الدكتورة يسرى العرواني مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة، أقامت مدرسة الأميرة بسمة الثانوية للبنات احتفالاً خاصاً بهذه المناسبة، بحضور مديرة المدرسة السيدة رنده القضاة، والسيدة هدى عودة، وعالية الحموي/ أعضاء مجلس التطوير التربوي لمنطقة أبو نصير، والسيدة صالحة العجلوني رئيسة جمعية شقائق الرجال.
والقت الدكتورة العرواني راعية اللقاء كلمة هنأت فيها المعلمات بيوم المعلم، وأشادت بالدور الكبير الذي تقوم به المعلمة في خلق جيلٍ واعٍ ومتعلمٍ، وبينت لأهمية دوره في تشكيل البيئة الدراسية الناجحة، كما أشادت بدور المعلمين في فترة جائحة كورونا، وكيف استطاعوا في الأردن بتوجيهات من حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم لكافة الجهات بتخطي هذه المرحلة بكفاءة ونجاح.
وقامت مديرة المدرسة السيدة رندة القضاة بتقديم كلمة رحبت خلالها براعية الحفل وبالحضور، وهنأت خلالها الهيئة معلمات المدرسة والهيئة الإدارية، وأشادت بالدور المهم والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق المعلم والمعلمة والمتمثل في صقل شخصية الطلبة على مقاعد الدراسة وتوجيههم للطريق الصحيح الذي ينتظر مستقبل حياتهم الأكاديمية والعملية.
وأكدت السيدة القضاة بأنها ستكون ومعلمات المدرسة سواعد أمينة للحفاظ على العملية التعليمية، والبيئة المدرسية، بالتعاون مع طالبات المدرسة للوصول معاً إلى النجاح والتميز التعليمي.
وخلال الحفل أشادت السيدة هدى عودة/ عضو مجلس التطوير التربوي لمنطقة أبو نصير بأهمية المعلمة في تهيئة بيئة تعليمية تربوية وذات قيم وممارسات ايجابية ارتقت في العملية التعليمية.
وبنهاية الحفل قامت مديرة المدرسة بتقديم الورود والهدايا الرمزية لمعلمات المدرسة، تعبيراً عن تقديرها لهن في هذه المناسبة.