كريستيانو في ورطة للاختيار بين أمه وصديقته! والدته ترفض زواجه من جورجينا

كشفت صحيفة Marca الإسبانية، الأربعاء 29 سبتمبر/أيلول 2021، أن والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دولوريس أفيرو، تعارض زواجه من صديقته جورجينا رودريغيز، معتقدة أن الأخيرة لديها دوافع اقتصادية وراء رغبتها في الارتباط بالدون.

الصحيفة قالت إن رونالدو يبدو سعيداً جداً بعلاقته مع العارضة الأرجنتينية جورجينا، التي تنتظر عرض الزواج من رونالدو، لكن عائلته تقف حجر عثرة في حفل الزفاف المحتمل.

-ونقلت عن مصدر مقرب من رونالدو قوله، إن "أفيرو تعتقد أنه لا ينبغي للطرفين أن يتزوجا، لأن دافع جورجينا للقيام بذلك هو الاستفادة من أموال ابنها" وأضافت أنه "على ما يبدو يعتقد أبناء أفيرو الآخرون الأمر نفسه، ما يعني أن معارضة أجراس الزفاف داخل عائلة العريس قوية"، وتابعت الصحيفة: "سيحدد الوقت ما إذا كان مهاجم مانشستر يونايتد يستمع لوالدته".

علاقة كريستيانو بجورجينا
يشار إلى أن جورجينا على علاقة برونالدو منذ زمن بعيد، بعد انتهاء علاقته بإيرينا شايك الروسية، فيما تشير وسائل إعلام اجنبية إلى أن البرتغالي قد قرر الزواج منها في الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة Tuttosport الإيطالية إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، قد تزوج سراً من صديقته جورجينا رودريغيز بالمغرب، وأضافت الصحيفة أن كريستيانو تزوج من صديقته في المغرب خلال الإجازة التي قضياها معاً، في مايو/أيار 2019، وأكد مصدر مقرب منه أنه فضّل إبقاء الأمر سراً.

يُشار إلى أن كريستيانو قد ارتبط في عام 2016 بعد انفصاله عن الروسية إيرينا تشايك، بعارضة الأزياء جورجينا رودريغز، التي لا تزال شريكته حتى الآن.

وتوطدت العلاقة بينهما بعد أن أنجبا ابنتهما آلانا مارتينا، مع العلم أن لرونالدو توأمين هما تياغو وإيفا، عن طريق أم حاضنة، بالإضافة إلى كريستيانو جونيور.

فيما بدأت جورجينا حضور مباريات النجم البرتغالي لتتابع أهداف رونالدو المتميزة في كل النوادي التي لعب فيها، كما تواجدت وسط الحضور برفقة أمه وشقيقاته وابنه في كل حفلات الفيفا.

وأصبحت جورجينا منذ ذلك الحين جزءاً من عائلة رونالدو وبمثابة أم لأطفاله.

منذ انفصال رونالدو عن إيرينا تشايك الروسية تعتبر علاقته بجورجينا الأقوى والأكثر جدية.

وهي حقيقة تم تأكيدها بعد أن وضعت جورجينا مولودها الأول من رونالدو، وهي طفلة صغيرة، لتكون رابع أطفال كريستيانو رونالدو.

تاريخ النشر: 
2021.10.02