سمية الخشاب تردّ على متابعة بعد فوزها بالمليون

ثقافة وفن: سمية الخشاب تردّ على متابعة بعد فوزها بالمليون

أثار فوز الفنانة سمية الخشاب مع الفنان ناصر القصبي بالجائزة الكبرى في الحلقة الاستثنائية من برنامج "من سيربح المليون" الذي يقدمه الإعلامي جورج قرداحي، الكثير من الجدل بين جمهور الفنانة، حيث غردت متابعة على تويتر قائلة: "عندي نظرية إن سمية الخشاب زرعت شريحة في عقلها بتخزن عليها كل حاجة".

وأضافت المتابعة في تغريدتها: «الشريحة دي سمية بتتعلم منها الترندات الدارجة هنا أو معلومات ثقافية، وشوية شوية هتتحول لحاجة شبه إنها هتبقى آلة، علشان الشريحة هيكون ليها الـupper hand على عقلها وتعمل نسخ منها».

وعلقت سمية الخشاب على هذه التغريدة قائلة في تصريح صحافي: إنها أعجبت بما كتبته هذه المتابعة، رغم أنها لم تُركب شريحة أو ما شابه ذلك، لكن كتابتها تعد بمثابة أكبر دليل على تحليها بالوعي والإدراك، واختلاف الفكر خلال الآونة الأخيرة، مضيفة: استفدت كثيرا من فترة الإغلاق، وقت انتشار فيروس كورونا، حيث غذيت عقلي بمعلومات جديدة، واطلعت على ثقافات مختلفة، وحصلت على كورسات في اللغات والتنمية البشرية وعلوم الطاقة والأرقام والتغذية، ومنها اكتسبت خبرات أهلتني للكتابة في مختلف المجالات عبر حسابي بموقع تويتر".

وتابعت: "يُشكك البعض أحيانا في كتابتي لتغريداتي بنفسي، لكني أؤكد أنني من أكتبها دون الاستعانة بأحد، بدليل أن أبلة فاهيتا سألتني في مختلف المجالات وقمت بالرد عليها عند استضافتي في برنامجها «الدوبلكس» قبل أيام".

تاريخ النشر: 
2021.09.25 - 12:00 am