الطالب في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا حازم الكيالي يفوزُ ببطولة العالم في الفنون القتالية المختلطة

خبر وصورة: الطالب في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا حازم الكيالي يفوزُ ببطولة العالم في الفنون القتالية المختلطة

تاريخ النشر: 
2021.09.13 - 12:00 am

فاز الطالب في جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا حازم الكيالي ببطولة العالم في الفنون القتالية المختلطة mma، والتي أقيمت قبل يومين في العاصمة التشيكية براغ.
وبارك رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي للطالب الفائز على هذه الإنجاز الوطني الكبير، مشيداً بتفوقه وتفانيه وقدرته الكبيرة على المواءمة بين الدراسة والرياضة، مؤكداً أن الجامعة، وبتوجيهات من سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة، لم توفر جهداً في سبيل تهيئة كل الظروف للطلبة؛ ليقدموا ما يضعهم في صدارة ميادين التنافس، ويمثلوا الأردن بأبهى صورة..
وأضاف الرفاعي أن الجامعة، ورغم عدم وجود كلية للتربية الرياضية فيها، وأن توجهها العام تكنولوجي، إلا أنها تولي اهتماماً كبيراً بأنشطة الطلبة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية، لما فيه من فائدة في صقل مواهبهم، واستثمار لطاقاتهم.
من جهته بيّن عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رامي سالم أن الفوز للطالب الكيالي كان متوقعاً نظراً لتفوقه وموهبته الكبيرة وجهوده المبذولة طيلة الفترة السابقة.
يذكر أن الكيالي، الذي يتخصص في إدارة الأعمال في كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال، سبق وحصل على الميدالية البرونزية في ذات البطولة في العام الماضي، وهو بطل المملكة والجامعات الأردنية في وزنه لرياضة الجيوجتسو.