مي العيدان: ممثلة خانت زوجها مقابل ساعة رولكس

ثقافة وفن: مي العيدان: ممثلة خانت زوجها مقابل ساعة رولكس

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد فضحها لممثلة مارست العلاقة في منزل زوجها مع شخص غريب مقابل ساعة رولكس مستعملة.

وتحدثت الإعلامية الكويتية بهدوء كعادتها في حلقة جديدة من برنامجها "سكوب"، وكشفت تفاصيل القصة، متهمة شابة مشهورة لم تكشف عن اسمها واكتفت بالقول إنها ممثلة ومخرجة وليس بالضرورة أن تكون كويتية قد تكون من الخليج او إحدى الدول العربية وهي متزوجة من ابن فنان معروف.

في البداية قالت مي العيدان عبر إنستغرام: "ترقبوا راح اتكلم عن فضايح ممثلة ومخرجة متزوجة من ابن فنان خانت زوجها في منزل الزوجية امام اولادها مقابل ساعة روليكس مستعملة لما فاجأهم زوجها اشتكت عليه بالمخفر وعشيقها يسميها عوار قلب ترقبوا التفاصيل الساعه 8 مساء على السناب بالتفصيل الممل، وكل اسبوع راح نكشف حلقه من فضائحها عشان اتعرف حدودها الوعد باجر".

ونفذت مي العيدان كلامها، ونشرت فيديو عبر "سناب شات"، تحدثت خلاله عن القضية، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وقالت مي العيدان: "ما راح أحدد المكان والزمان اللي صارت فيه الفضيحة، مو شرط تكون في الكويت، ممكن تكون في الخليج، وممكن تكون في الوطن العربي".

وتابعت: "هذه الممثلة من نعومة أظافرها متعودة على هذا الطريق، وتشوف انه عادي تسوي علاقة مع رجاجيل كثير، معناه أنه انا مطلوبة ومرغوبة، مع أنه في رجاجيل يركضون ورا أي وحدة، ولا ما كان شفناهم يسون علاقات مع خداماتهم".

وأضافت: "هذه الممثلة أو المخرجة متزوجة ولد فنان، وتخيلوا أن كل أصدقائه في الأماكن الإعلامية وغير الإعلامية، يسلمون عليه ويرحبون فيه ومن وراه يضحكون عليه، لأنهم مسويين علاقات مع مرته".

وعبرت مي العيدان عن شعورها بالشفقة تجاه أبناء هذه الممثلة: "يكسرون خاطري، اللي عندهم أم زي هاذي يتفشلون، حتى لما أحد ينصحها عن اللبس اللي تلبسه بهالعمر بعد ما تجاوزت الثلاثين والأربعين، هذا اللبس ما تلبسه إلا وحدة ماراح أقول مهنتها".

وأوضحت: "الممثلة استغلت في أحد الأيام انو جوزها وولادها مو بالبيت تبعهم وراحت جابت عشيقها اللي جايبلها هدية ساعة رولكس مستعملة...وفجأة طاح عليها زوجها وأولادها وطقها وطق عشيقها قبل ما يهرب الأخير، ومن ثم فضحها أمام أولادها بأنها تمارس علاقات جنسية مقابل الأدوار في الأعمال الفنية...ومن خوفها من الفضيحة هربت إلى مركز الأمن وقدمت شكوى إعتداء بالضرب وتقرير من المستشفى، ولأن زوجها لا يريد أي مشاكل اضطر أن يعيدها لمنزلهما وهي إلى الآن مستمرة بفعلها".

واختتمت: "أسلوبها وقح حتى مع أهل زوجها وشقيقات زوجها اللواتي تقذفهن بأبشع الكلمات والحياة مستمرة إذ أنها تنام في غرفة منفصلة عن زوجها ومن بعد نص الليل الزوج والزوجة يخونون بعض مع أشخاص آخرين".

تاريخ النشر: 
2021.09.09 - 12:00 am