نعومي كامبل تصبح أمًا في سن الـ 50

منوعات: نعومي كامبل تصبح أمًا في سن الـ 50

تاريخ النشر: 
2021.05.19 - 12:00 am

أصبحت عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل أمًا لأول مرة وهي في سن 50 عاما، إذ إنها كشفت عن إنجابها طفلة في تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت على شبكة "تويتر” وهي تمسك بقدم طفلتها الصغيرة: "لقد اختارتني نعمة طفولية صغيرة جميلة لأكون والدتها ولذلك يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي”. وتابعت: "لا توجد كلمات لوصف الرابطة الأبدية التي أشاركها معك الآن يا ملاكي….. لا يوجد حب أكبر”، فيما لم تكشف نعومي بعد عن اسم طفلتها ولم تنشر صورة وجهها.

وفور نشر التغريدة سارع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي لتهنئة عارضة الأزياء "السوبر موديل”، إذ علق أحدهم قائلا:”أعلم أنك ستكونين أماً رائعة… انا سعيد جدا”. وقال آخر: "مبروك الملكة نعومي…. أنا سعيد جدا لك ولطفلك” فيما علق آخر:” أنت محظوظة للغاية… تهانينا للأمومة الجديدة”. وكتب مستخدم آخر:”ستكونين أما استثنائية… تهانينا لكليكما على اختيار بعضكما وأرجو لكما حظا موفقا وحياة سعيدة”. وأشارت تقارير صحفية إلى أن نعومي لم تتحدث علنًا عن والد الطفل وأيضا التزمت الصمت بشأن ما إذا كانت على علاقة في الوقت الحالي.

وفي حديثها عن بدء عائلة في محادثة صريحة مع مجلة "فوغ” عام 2018، قالت: "أحب أن يكون لدي أطفال. أنا لا أستبعد أي شيء في الحياة. أنا أحب الأطفال وسأفعل ذلك دائمًا”. وأضافت: "عندما أكون مع الأطفال، أصبح طفلة بنفسي…. هذه هي الفتاة الصغيرة التي لا أريد أن أفقدها أبدًا”. لكنها في عام 2019 أخبرت صحيفة "وول ستريت جورنال” الأمريكية أنها لم تكن مستعدة لأن تصبح أمّا، مضيفة أنها أحاطت نفسها بـ” عائلة مختارة” في الوقت الحالي.

وفي السنوات الماضية تحدثت التقارير عن علاقة نعومي بعدد من النجوم بما في فيهم المغني الإنجليزي ليام باين لكنها لم تؤكد أو تنكر تلك العلاقات. في حديثها عن حياتها الرومانسية في تلك السنة قالت نعومي: "بالنسبة لي، الخصوصية مهمة لمعرفة بعضنا، وأنا قلقة دائمًا من أن وظيفتي لن تسمح بذلك…. لكن لدي طرقي الخاصة… لقد تعلمت ذلك من قبل روبرت دي نيرو”.