جامعة فيلادلفيا تعلن أسماء الفائزين في ملتقى الإبداع والريادة الثاني

تاريخ النشر: 
الأربعاء, أبريل 28, 2021

تزامناً مع احتفال جامعة فيلادلفيا باليوم العالمي للإبداع أقام مركز الإبداع والحاضنات وعمادة البحث العلمي والدراسات العليا حفل تكريم الفائزين في ملتقى الإبداع والريادة الثاني عن بعد عبر تقنية منصة Microsoft Teams وتحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم.
وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية رحب فيها الأستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء عميد البحث العلمي والدراسات العليا بالحضور وذكر ان رؤية المركز تركز على ان يكون راعياً للموهوبين والمتفوقين والباحثين المبدعين ،وداعماً للبحث العلمي، و خدمة المجتمع المحلي.
تلاها كلمة رئيس الجامعة التي تضمنت التأكيد على رسالة الجامعة في التركيز على جوانب رعاية التعليم والتعلم والبحث العلمي والإبداع وعلى رسالة المركز في دعم الأفكار الابداعية والمشاريع والمبادرات الريادية في الجامعة والمجتمع المحلي، وتوفير حاضنة مواتية لتحويل الأفكار إلى منتجات أو خدمات اقتصادية داعمة للتنمية المستدامة والاقتصاد الوطني .
وفي نهاية كلمته شكر رئيس الجامعة اللجنة التحضيرية على جهودهم المبذولة في انجاح الملتقى وأكدعلى ضرورة الاستمرار في عقد مثل تلك الملتقيات تشجيعاً للإبداع والابتكار والريادة.
وضمت اللجنة كل من الدكتورة رائدة خليل (رئيساً)، والدكتورة عبير شنودة، والدكتورة مها العطعوط، والدكتور يزن الظاهر، والدكتورة لائقة الحموري، والدكتور عمرو السيد أحمد، والمهندسة روان جعفر، والسيدة ليان جرارعة .
وفي نهاية حفل التكريم اعلنت رئيسة اللجنة التحضيرية الدكتورة رائدة خليل أسماء الفائزين ،حيث حصل على المركز الأول المهندسة شهد الغزاوي في حقل هندسة العمارة، والمركز الثاني حصلت عليه الدكتورة رنا الدجاني والآنسة غفران أبو دية في حقل خدمة المجتمع عن مشروع نحن نحب القراءة ، والمركز الثالث كان مناصفةً حيث حصل كل من حمزة عربيات وعمر عرفة في حقل تكنولوجيا المعلومات وهبة زكي درويش في حقل الفنون.