ياسمين صبري تستقبل 2021 بين أسطول سياراتها

ثقافة وفن: ياسمين صبري تستقبل 2021 بين أسطول سياراتها

قررت الفنانة المصرية ياسمين صبري استقبال العام الجديد 2021 بشكل خالف التوقعات، بعدما نشرت صورة برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، يظهران فيها وهما يسيران أمام أسطول سياراتهما الفارهة، ومنها طراز "الرولز رويس".

من جهته، ظهر أحمد أبو هشيمة بشكل مفاجئ للجمهور بنشره صورة له وهو يضع مقوّما للرقبة، فيما يشير إلى تعرضه لإصابة ما، وعلق معها: " الحمد لله ربنا اختبرني في بداية العام الجديد بشوية تعب.. أنا دلوقتي أحسن وأقوى.. خاللي بالكم من صحتكم.. دي كنزكم الحقيقي.. كل سنة وأنتم طيبين".

وتعرضت ياسمين صبري للانتقادات من متابعين بسبب مواصلتها في استعراض بذخها منذ ارتباطها بأبو هشيمة إن كان بالسيارات أو اليخوت أو الطائرة، أو الفيلا التي تقيم فيها وغيرها، مشيرين إلى أن الفنانة تتلقى الهجوم بسبب  هكذا استعراضات لكنها لا تبدي أي اهتمام لردود الفعل.

كما تداول الجمهور مؤخرًا صورة لواجهة قصرٍ، قيل إن ملكيته تعود لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. ورغم أن القصر يبدو كغيره من القصور، إلا أن أبرز ما لفت الانتباه له كان وجود الحرف الأول من اسم رجل الأعمال المصري وزوجته ياسمين صبري على الواجهة؛ إذ أظهر المقطع وجود حرفي "Y" و "A" ضمن إطار دائري جرى تعليقه على واجهة الحجر الأمامية للمنزل.

تاريخ النشر: 
2021.01.04 - 12:00 am