محمود دراوشه ضيف "قصة نجاح" في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

تاريخ النشر: 
الخميس, أبريل 1, 2021

ضمن برنامجها الدوري "قصة نجاح"، وعلى هامش ملتقى الموهبة والإبداع استضافت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا خريج الجامعة محمود دراوشه، مؤسّس ومدير تنفيذي شركة mindrockets.ويأتي هذا البرنامج ضمن استراتيجية الجامعة للربط بين خريجيها وطلبتها، واستعرض قصص نجاح ملهمة تكون حافزة لطلبتها لبذل جهود إضافية لتحقيق نجاحات مماثلة.
وقدم الدرواشة عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور العشرات من الطلبة استعراضاً شاملاً لمنجزاته ونشاطاته وكيفية شقه لطريق نجاحه في الجامعة وبعد تخرجه منها، ودور الجامعة في تحفيزه ومتابعته حتى تمكن من تحقيق نجاحه المشهود، كما وأجاب عن استفسارات الطلبة بهذا الخصوص.
وبهذا الصدد قال عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور عبدالغفور الصيدي إن البرنامج يستهدف الطلبة حيث يستضيف أصحاب المواهب والبصمات الكبيرة في الحياة العملية من خريجي الجامعة ليكونوا مثالا عمليا وتطبيقيا لمسيرة ناجحة.
ويذكر أن مكتب رعاية الموهوبين في عمادة القبول والتسجيل يعقد سنويا "ملتقي الموهبة والإبداع"، بهدف التعرف على خارطة الموهبة والإبداع لطلبة الجامعة وتحديثها، والاطلاع على أهم المستجدات النظرية والتطبيقية في رعايتهم، وتبادل الخبرات بين المشاركين، بما يسهم في تطوير البيئة التعليمية وتحسين مخرجاتها.