من نحن

شباب وجامعات مطبوعة أردنية تأسست عام 2001 وصدر العدد الأول منها في السابع عشر من شهر ايار من نفس العام... ومديرها المسؤول الاستاذ الصحفي أحمد عنبوسي... وهي اول مطبوعة شبابية جامعية في الاردن والوطن العربي

وقد سجلت المطبوعة في المكتبة الوطنية عام 2002. وهي مطبوعة متخصصة مستقلة تهدف الى العناية بجيل الشباب والاهتمام بمشاكلهم وكذلك التسجيل للنهضة التعليمية في الاردن خاصة والوطن العربي عامة والقاء الضوء على الجامعات الاردنية وكذلك الجامعات العربية ونشاطاتها وسير العملية التعليمية فيها ومحاربة السلبيات والأخطاء والمساهمة في تطويـر التعليم العالي الى جانب الاهتمام بشؤون المدارس والكليات والمعاهد .

وتتنوع مواضيع المطبوعة بين معالجة القضايا الطلابية والتعليمية وقضايا واشكالات التعليم العالي والدراسات والإحصاءات وأخبار وفعاليات الجامعات الأردنية والعربية والندوات والمؤتمرات وصفحات اخرى متنوعة . كما تم اطلاق هذا الموقع الالكتروني باسم( شباب وجامعات ) ليكون داعما ورديفا لمسيرة هذه المطبوعة ولخدمة القطاع الشبابي والجامعي على اكمل وجه .

شباب وجامعات مشروع طموح يتناول الشريحة الكبرى في المجتمع.... ويحتاج لدعم الجامعات والمؤسسات المتميزة التي تبحث عن العمق والادامة والنوعية .. .. .. ويعد بخدمات مجدية لتلك الجامعات والمؤسسات.