شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار تهدي مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد جهازا طبيا

تاريخ النشر: 
السبت, يناير 16, 2021

قدم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، يرافقه وفد من جامعة الزرقاء، جهازا طبيا لمستشفى الزرقاء الحكومي الجديد مختصا بعلاج حديثي الولادة، تأكيداً لأهمية التشارك البناء بين شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار والمجتمع المحلي.

وتأتي هذه اللفتة تأكيدا للدور الطليع الذي تتبناه شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة وكلية الزرقاء التقنية المتوسطة) في خدمة المجتمع المحلي في محافظة الزرقاء، ومساهمة في تجويد الأداء والخدمات الصحية المقدمة مما ينعكس إيجاباً على المواطنين المراجعين للمستشفى.

بدوره، رحب مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الجديدالدكتور مبروك السريحين بالدكتور محمود أبو شعيرة والوفد المرافق له، مبينا أن بصمات شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وجامعة الزرقاء في دعم المجتمع المحلي ينعكس إيجاباً على أداء المؤسسات والعاملين فيها.

وأشار إلى أن الجهاز الطبي الذي قدمه الدكتور محمود أبو شعيرة لمستشفى الزرقاء الحكومي الجديد هو جهازالعلاج بالضوء المكثف لعلاج اليرقان عند حديثي الولادة(Bilicare Intensive Phototherapy with integrated nellcor PO2)، والذي يستخدم لعلاج اليرقان عند الأطفال حديثي الولادة.

من جانبه، قال نائب رئيس جامعة الزرقاء للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة إن هذه الزيارة والتبرع الذي قدمه الدكتور محمود ابو شعيرة يؤكد عمق العلاقات المشتركة بين جامعة الزرقاء ومستشفى الزرقاء الحكومي الجديد، وأهمية البناء على المشاريع الحالية المشتركة والتي تخدم المجتمع المحلي، كالأيام الطبية وحملات التبرع بالدم والمبادرات الصحية وعقد المؤتمرات العلمية والدورات والأيام العلمية وورش العمل والتدريب العملي للطلبة والعاملين في المستشفى.

وضم وفد جامعة الزرقاء إضافة إلى نائب الرئيس للشؤون الإدارية، عميد القبول والتسجيل الدكتور خالد الزيديين وعميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني.